اخبار الذهب

الذهب يتألق ويصعد من جديد إلى أسعار جديدة

الذهب يتألق ويصعد من جديد إلى أسعار جديدة ، أرتفعت أسعار الذهب بشكل قوي خلال الساعات الأخيرة له من تداولاته مقابل الدولار الأمريكي ، وحققت أسعار جديدة لم تصل لها منذ أكثر من 8 أشهر ، ويأتي ذالك بعد قوة الطلب على الملاذات الأمنة ومن بينها الذهب .

سعر الذهب عالمياً

يتداول الذهب الان عند مستويات وصلت الى 1314 دولار للأونصة ، حيث تعتبر هذه الأسعار هي الأعلى للذهب من 8 أشهر تقريباً ، بسبب التوترات التجارية بين أمريكا والصين بسبب خلافات جديدة ظهرت على الساحة بعد أن اتهمت وزارة العدل الأميكية شركة “هواوي تكنولوجيز” الصينية بالاحتيال.

توقعات أسعار الذهب

في حال بقاء السعر فوق مستويات خط الدعم عند أسعار 1307 والثبات فوقها هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1320 ومن ثم 1325 ، اما في حال كسر السعر وتراجعه الى دون هذه المستويات فمن الممكن أن نرى هبوط جديد للذهب خلال المرحلة المقبلة .

اسعار الذهب مباشر

من خلال الروابط بامكانكم متابعة اسعار الذهب مباشر لحظة بلحظة من الاسواق العالمية بالدولار و العملة المحلية في بلدك، لكن نشير لحضراتكم ان هذه الاسعار لا غير مضاف لها الضريبة او الجمارك اذا كان يفرض على الذهب ضرائب في بلدك، فمثلاً السعودية لا يوجود ضرائب على الذهب و هذه الاسعار كما هي في محلات الصاغة بالسعودية، ولكن مثلا في الاردن او ليبيا و غيرها من الدول العربية يوجد عليه ضرائب.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى