اخبار الذهب

الذهب يبقى عند مستويات قوية أمام الدولار

الذهب يبقى عند مستويات قوية أمام الدولار ، رغم تراجع الذهب يوم أمس والأغلاق على خسارة أمام الدولار ولكن بدأ صباح اليوم بتعويض هذه الخسارة والمحافظة على أرباحه الماضية ، ويأتي هذا التراجع الأخير في سعر الذهب بسبب أفتتاح سوق الأسهم على أرباح بعد أعياد الميلاد وعطلة البنوك وقتها .

يمكنك تحميل تطبيق الموقع على الرابط التالي :

الاسعار اليوم

سعر الذهب اليوم

بشكل عام أن الذهب هو الأقوى أمام الدولار في الوقت الحالي لعدة أسباب ، الأول هو الملاذ الأمن لكثير من المستثمرين في ظل المخاوف المتعلقة بتباطؤ النمو في الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيزيد الطلب على الذهب في هذه الفترة من السنة بسبب كثرة الأعيار والمناسبات .

توقعات أسعار الذهب

من المتوقع أن تبقى أسعار الذهب مُعرضه للأرتفاع أمام الدولار ولكن بشرط ، ان تبقى الأسعار فوق مستويات الدعم القوية عند أسعار 1265 ، في حال بقاء السعر فوقها فهو للشراء بأهداف تصل الى 1285 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق اسفلها فمن الممكن ان نرى هبوط جديد للذهب .

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى