اخبار الذهب

الذهب يبقى على نفس الاسعار منذ يومين

الذهب يبقى على نفس الاسعار منذ يومين

بقيت اسعار الذهب على نفس الاسعار منذ افتتاح السوق يوم الاثنين الماضي ، حيث ارتفعت وانخفضت بشكل طفيف ، وتبقى الان قريبه جداً من اسعار الافتتاح ، ويدل ذالك على ضعف الدولار وتبدد قوته التي كان يسيطر بها الاسبوع الماضي امام جميع العملات وامام الذهب بشكل خاص .

اسعار الذهب اليوم مع المصنعيه

ان بقاء اسعر الذهب قريبه من بعضها البعض خلال التداولات الماضية ، يعتبر ذالك تذبذب ، فهو ينتظر اخبار قوية على الدولار الامريكي بداية من مساء اليوم ، حيث سيتحدث الرئيس الامريكي دونالد ترمب اليوم الساعة التاسعة بتوقيت الاردن +2 جرينتش ، ومن الممكن ان يتحرك الذهب على اثره بشكل كبير .

توقعات اسعار الذهب اليوم

ما زال الذهب يتداول اسفل مناطق مستويات المقاومة القوية التي لم يستطيع ان يصعد فوقها ، اذا بقي الذهب دون مستويات الـ1316 فهو للهبوط ليصل الى هدف المرسوم عند 1303 تقريباً ، اما في حال اختراق هذه المستويات والبقاء فوقها فهذا دليل على ان الصعود قادم وبقوة ، الاسعار الان هي 1313 دولار للاونصة .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى