اخبار الذهب

الذهب يبدأ السنة الجديدة بالصعود أمام الدولار

الذهب يبدأ السنة الجديدة بالصعود أمام الدولار، أرتفعت أسعار الذهب صباح اليوم الأربعاء بعد أول أيام السنة الميلادية الجديدة ، حيث كانت الأسواق يوم أمس الثلاثاء مغلقة كلياً بسبب العطلة ، وتم أفتتاح الأسعار على صعود قوي أمام الدولار ، الذي يعاني هو الأخر من ضعف وضبابية الوضع الأقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية .

يمكنك تحميل تطبيق الموقع على الرابط التالي :

الاسعار اليوم

سعر الذهب عالمياً

يتداول الذهب الأن عن مستويات 1287 دولار للأونصة ، أي بأرباح تقدر 8 دولار تقريباً خلال الساعات الأولى له من تداولات اليو ، وما زال الدولار ضعيف أمام سلة العملات الأجنبية ، حيث خسر الكثير أمامهم ، وبسبب المخاوف القوية من تباطؤ النمو وأغلاق جزئي للحكومة الأمريكية ،ظل الدولار تحت ضغط قوي .

شاهد ايضاً

توقعات الذهب 2019

توقعات أسعار الذهب اليوم

الان يتداول الذهب عن مستويات مقاومة قوية جداً وتعتبر هذه الأسعار محورية للسعر ، في حال أغلاق السعر فوق مستويات خط المقاومة عند اسعار 1287 والاغلاق فوقه هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1300  ،اما في حال بقاءه أسفل هذه المستويات فمن الممكن ان نشاهد الذهب عند أسعار 1265 .

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى