اخبار الذهب

الذهب وتفاصيل ما حصل بعد الفائدة الامريكية

الذهب وتفاصيل ما حصل بعد الفائدة الامريكية يوم أمس الاربعاء، حيث مساء أمس الأربعاء صدر قرار سعر الفائدة الأمريكية دفع أونصة الذهب الى الهبوط نحو اسعار 1936 دولار اليوم وقد تهبط أكثر من ذلك، فما الذهب حصل وماذا كان قرار الفائدة الأمريكية و تأثيره على الذهب؟ في هذا الموضوع سنضع لكم تفاصيل عن الذهب وتفاصيل ما حصل بعد الفائدة الامريكية.

انقر هنا ايضاً لمعرفة توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 17/9/2020

هذه تفاصيل ما حصل لذهب بعد الفائدة الامريكية

امس الأريعاء صدر قرار الفائدة الأمريكية وجاء القرار بتثبيت سعر الفائدة الامريكية، بمعنى لم يتم التصويت على رفعها او خفضها، حيث صوت 8 من 10 اعضاء البنك المركزي الأمريكي لصالح بقاء الفائدة كما هي بين 0% و 0.25%، و امتنع عضوين عن التصويت، احدهم قال انه يجب ان يتم رفع الفائدة الأمريكية بحال وصل التضخم 2% بمعنى اذا انخفض الدولار 2%.

ورأي هذا العضو مفاجئ حيث لم يكن يتوقع محللين الذهب ان يكون هناك عضو من الأعضاء العشرة للبنك المركزي الأمريكي يؤيد رفع سعر الفائدة مستقبلاً، وكما نعلم ان ان رفع سعر الفائدة يدعم ارتفاع سعر الدولار، وبتالي قوة الدولار اجبرت الذهب على الهبوط لأنه حينما يرتفع الدولار ينخفض الذهب و هذا ما حصل بعدما هبطت اونصة الذهب الى 1936 و قد تصل الى 1920 دولار امريكي.

انقر هنا لمشاهدة قناة يوتيوب لكل ما يخص الذهب

سعر الذهب لجميع العيارات

ننوه لحضراتكم دائماً انه بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات من خلال الضغط على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب اسم بلدك .

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى