اخبار الذهب

الذهب مستقر وسط بعض التصريحات القوية للدولار

الذهب مستقر وسط بعض التصريحات القوية للدولار، أستقرت أسعار الذهب صباح اليوم الأثنين مع أفتتاح السوق هذا الأسبوع، حيث حافظ على أرباحه التي حققها في الأسبوع الماضي، رغم قوة الدولار الأمريكي وسط التوقعات القوية لرفع أسعار الفائدة نهاية السنه، ولكن جاءت هذه التوقعات مع بعض التلميحات من الفدرالي بأن رفع الفائدة من الممكن أن يخلق بعض المخاوف من احتمالية تباطؤ نمو الاقتصاد ورهان الأسواق على انتهاء دورة رفع الفائدة قريباً .

سعر الذهب عالمياً

من الممكن أن تبقى أسعار الذهب تحت ضغط قوي من الدولار الأمريكي، بسبب قوة التوقعات واقتراب موعد رفع أسعار الفائدة، في هذا الأسبوع لا يوجد أخبار قوية من الممكن أن تؤثر على الدولار أو باقي العملات، فربما تكون عملية الأستقرار والتذبذب واردة جداً لسعر الذهب .

التوقعات القادمة للذهب

ما زالت التوقعات هي نفسها للذهب، في حال أختراق السعر مستويات خط المقاومة القوي عند أسعار 1235 والاغلاق فوقها فالشراء الى مستويات 1255 وارد جداً ، اما في حال كسر السعر مستويات خط الدعم عند أسعار 1211 والاغلاق اسفلها فمن الممكن ان يكون هناك مرحلة هبوط جديدة .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى