اخبار الذهب

الذهب لن يكون مستقر في ظل التوترات التجارية

الذهب لن يكون مستقر في ظل التوترات التجارية

ان اسعار الذهب خلال الوقت الماضي ، لم تكن مستقرة ابداً ، حيث ان المخاوف من حرب تجارية بين امريكا والصين ترمي بظلالها على جميع العملات والمعادن ، ساعات يصدر تقارير ايجابية ، وساعات العكس ، فلن يكون هناك اي استقرار او اتجاه واضح حتى تتضح الرؤيه في العلاقات التجارية بين امريكا والصين .

سعر الذهب اليوم

انخفض سعر الذهب اليوم مع افتتاح اول ساعات التداول ، ليسجل الذهب اسعاراً عند 1329 دولار للاونصة ، بعدما كان سعر الافتتاح عند 1335 دولار اي بما يعادل 6 دولار خسارة للاوصة في اقل من 10 ساعات ، وهذا الرقم كبير جداً للذهب في اول ساعات له من الاسبوع الحالي .

توقعات اسعار الذهب

لا نتوقع ان يكون هناك هبوط كبير ، سيكون هناك مناطق ربما تدفع بالذهب الى الاسفل ، وهي مناطق 1335 ، في حال صعد الذهب فوقها فربما نشهد صعود جديد للذهب ، بحيث سيكون الذهب هو الملاذ الامن لكثير من المستثمرين في ظل هذه المخاوف التجارية العمالية .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى