اخبار الذهب

الذهب عند أعلى مستويات له منذ عام 2013

الذهب عند أعلى مستويات له منذ عام 2013 ، أرتفعت أسعار الذهب بشكل كبير خلال الفترة القريبة الماضية ، وحققت أرباح كبيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي يعاني من تراجع قوي في قميته بسبب بعض النقاط التي تؤثر عليه بشكل مباشر وسنسردها بشكل مختصر في الفقرات القادمة .

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب الأن عند مستويات 1391 دولار للأونصة وهو أول سعر يصل له منذ شهر 8 بعام 2013 ، ويعود هذا الأرتفاع الى تراجع الدولار الأمريكي عالمياً بسبب المخاوف التجارية بين البلدان الأقتصادية المعروفة الأمريكية والصينية ، ولا خلاف على أن الدولار تأثر بعد الضربة الأيرانية على الطائرة الأمريكية ، يُعد الذهب الأن الملاذ الأول لكثير من المستثمرين فزاد الطلب عليه لترتفع قيمته بشكل واضح .

توقعات أسعار الذهب

من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب بالأرتفاع خلال الفترة القادمة ، ما زالت الأوضاع العالمية الأقتصادية والسياسية في منتصف الدائرة ، ولا ننسى أن الدولار الأمريكي من المتوقع أن تنخفض الفائدة عليه خلال هذا العام بعد قرارات الفدرالي الأمريكي يوم الأربعا الماضي ، حيث تم تصويت 8 أعضاء بتثبيت سعر الفائدة ، و 8 أخرين بخفضها .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعر الذهب في بلدك

في هذه الفقرة سنتعرف على الذهب في بلدك خلال  ، هذه الأسعار هي أسعار عالمياً غير مضاف عليها الضرائب والمصنعية ، أنقر الرابط لمعرفة سعر الذهب الان :

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى