توقعات الذهب

الذهب بين البيع والشراء ايهما اقرب

الذهب بين البيع والشراء ايهما اقرب ، استقرت أسعار الذهب صباح اليوم الثلاثاء على نفس المستويات التي أفتتحت عليها يوم أمس الاثنين تقريباً، حيث تداولت سعر الاونصة عند اسعار 1785 دولار، ولكن هل هذا الاستقرار طبيعي أم أنه السكون الذي يسبق العاصفة؟ .

أول وفاة بمتحور أوميكرون

سلالة جديدة هل تعود بنا الى الصفر؟
سلالة جديدة هل تعود بنا الى الصفر؟

هذا الخبر كفيل بأن يرفع أسعار الذهب الى مستويات جديدة، بسبب ما نعيشة اليوم وبسبب ما يتوقعه بعض الخبراء بأن المتحور الجديد سينتشر بشكل أكبر، ومن هنا ستنخفض شهية المخاطرة لدى المستثمرين ويقبلوا على الذهب كملاذ أمن لاستثماراتهم، ولكن لماذا لم ترتفع الاسعار لحد الان؟ .

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

اجتماع الفدرالي غداً الاربعاء

يركز المستثمرين على اجتماع الفدرالي الأمريكي مساء يوم غداً الاربعاء، ومن المتوقع أن تبقى اسعار الفائدة على الدولار كما هي، ولكن ينتظروا بعض الاخبار والتوقعات أو موعد رفع الفائدة في العام المقبل، ولهذا الاسواق كاملة تنتظر هذه الاجتماع بشكل قوي.

– ربما يكون هناك بعض الحركة الغير عادية في اسعار الذهب، فمن الطبيعي أن نرى صعود قوي ومن ثم هبوط أو العكس، اعتقد سنرى اتجاه واضح للذهب بداية من الاسبوع القادم.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى