اخبار الذهب

الذهب بانتظار هذا القرار نهاية 2020

الذهب بانتظار هذا القرار نهاية 2020 و الذي سوف يؤدي لتأثير الملموس على سعر الذهب سواء بالصعود أو الهبوط، قبل شرح ما هو الخبر نشير أن سعر أونصة الذهب بقي اسفل 1900 دولار و هبط اليوم الثلاثاء لسعر 1875 دولار حتى كتابة هذا الموضوع مع احتمالية تغير السعر، لأن الذهب بانتظار هذا القرار نهاية 2020 و الذي سنشرحة بالتفصيل بالفقرة التالية.

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 29/12/2020 بالنقر هنا

انتظار التصويت على حزمة مساعدات جديدة امريكية

ينتظر العالم اليوم قرار مجلس الشيوخ الأمريكي اذا كان سوف يوافق على اقرار حزمة مساعدات أمريكية جديدة للمتضررين من فايروس كورونا بمئات ملايين الدولارات، بحيث اذا تم الموافقة على الحزمة سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع سعر أونصة الذهب نحو مشارف 1900 دولار.

اما اذا لم يتم الموافقة على الحزمة و تأجيلها أو رفضها سوف يؤدي ذلك الى هبوط أونصة الذهب الى سعر 1860 دولار و ربما أقل من ذلك، وهذا السيناريو الأكثر ترجيحاً.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

موعد التصويت على الحزمة الجديدة

سوف يكون ذلك بالتوقيت الامريكي، اي بعد الساعة 4 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة حتى الساعة 1 منتصف الليل، خلال هذا التوقيت اذا لم يتم الموافقة على الحزمة الجديدة للمساعدات في مجلس الشيوخ الأمريكي سوف يؤدي ذلك الى تراجع الذهب.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى