اخبار الذهب

الذهب الهدوء الذي يسبق العاصفة ، ومناطق مهمة جداً

الذهب الهدوء الذي يسبق العاصفة ، ومناطق مهمة جداً

استقرت اسعار الذهب عالمياً على نفس اسعارها الماضية ، دون تغيير كبير على سعره مع ضعف عام في الدولار الامريكي بعد محضر الاجتماع الفدرالي يوم امس الذي جاء متوافقاً مع توقعات السوق بشأن التوقعات القادمة لرفع الفائدة الامريكية على الدولار خلال العام الحالي ، والذي هو ارتفاع لسعر الفائدة .

اسعار الذهب عالمياً

لن يطيل الذهب الكثير من الوقت في هذه المناطق ، بسبب ان هناك الكثير من الامور التي ستتحكم بسعره ، حيث ان اليوم سيكون معنا عدة امور ستؤثر على سعر الذهب ، بعد ان قام دونالد ترمب بتأكيد التكاليف الجمركية على الصين ، ننتظر رد الصين الذي سيكون له دور كبير في تحريك الاسعار القادمة ، ومن جهه اخرى مساء اليوم لدينا عدة مؤشرات على الدولار وهي خاصة بالبطالة ويجب ان ننتظر نتائجها .

توقعات اسعار الذهب اليوم

لدينا منطقة محورية للذهب وهي المركز الاساسي للحركة القادمة ، في حال سقوط الذهب اسفل اسعار 1240 والبقاء اسفلها فهذا يعني ان الهبوط القوي قادم بأهداف تصل الى 1210 تقريباً ، اما في حال بقاءه فوق هذه الاسعار المذكورة من الممكن ان نرى الذهب عند 1275 ، حيث ان الاسعار الان تتداول عند 1255$.

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى