اخبار الذهب

الدولار يقسو على الذهب ليهبط به الى مستويات جديدة اليوم

الدولار يقسو على الذهب ليهبط به الى مستويات جديدة اليوم

ما زالت اسعار الذهب تهبط بشكل جديد امام الدولار الامريكي ، الدولار الذي سيطر على الاسواق المالية جميها سواء العملات او المعادن ، حيث قدمت جميع العملات العالمية الاحترام والخضوع للدولار في الوقت الحالي ، مما جعل الذهب هو الاقل طلب عليه خلال التسع سنوات السابقة ، مما اعلن المستثمرون التوجه للدولار من جديد .

سعر الذهب الان

قوة الدولار الامريكي ما زالت تعطي الذهب ضربات متتالية يومياً حيث انخفضت من جديد اليوم الى اسعار 1187 دولار ، وهو سعر جديد لم يحققه الذهب منذ اكثر من سنه ونصف ، وجاء هذا الانخفاض على اثر الحروب التجارية بين الدول ، والتي كانت مؤخرا بين امريكا وتركيا ، ولا زالت بين امريكا والصين .

التوقعات القادمة للذهب

بعد كسر السعر مستويات الدعم القوية التي كان يرتكز عليها عند اسعار 1204 فهو اسهل للاستمرار الى مستويات 1180 في الوقت الحالي ، ولكن هذه المستويات هي على المستوى الاسبوعي ، اي يجب ان يغلق الاسبوع اسفلها ، اما في حال تراجع السعر الى ما فوق هذه المستويات والاغلاق فوقها فمن الممكن ان نرى ارتفاع جديد وتصحيح للذهب .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك بدون ضرائب الدولة والمصنعية

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى