أسعار العملات في لبنان

سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار 16/12/2019

سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار 16/12/2019 اليوم الاثنين في السوق السوداء اللبناني و سعر الدولار الرسمي في البنوك اللبنانية، حيث يتم بيع الدولار للمواطنين اليوم بسعر 2210 ليرة لبنانية بينما يتم شراءه من المواطنين بسعر 2160 ليرة لبنانية، اما في البنك المركزي اللبناني والبنوك يتم بيع الدولار بسعر 1512 ليرة لبناني لكل واحد دولار امريكي في السوق الرسمي.

تابع ايضاً ..

سعر تحويل الدولار الى ليرة لبنانية

العملة سعر البيع (يبيعوا لك) سعر الشراء (يشتروا منك)
الدولار في السوق السوداء 2210 ليرة لبنانية 2160 ليرة لبنانية
100 دولار في السوق السوداء 221.000 ليرة 2160 ليرة
الدولار في البنوك اللبنانية 1512 ليرة

ابقى مطلع ..

سعر الدولار في لبنان يومياً

اختلاف السعر من تاجر لاخر

ننوه ان سعر الدولار في لبنان بالسوق السوداء ليس موحد بشكل دقيق كما هو الحال في البنوك لأن هذا السوق يعتبر غير قانوني او لا تحكمه قوانين معينة، ولذلك قد نجد احياناً اختلاف في اسعار البيع و الشراء لدولار بين تاجر و اخر و لكن بفارق بسيط، حيث كما نرى الاسعار في الجدول اعلاه هي بشكل عام و لا يجب ان يكون الاختلاف بين تاجر و اخر اكثر من 50 ليرة فقط .

قد يهمك ..

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم على موبايلك

استمرار الاحتجاجات في الشارع

لا زالت الاحتجاجات و المظاهرات في الشارع اللبناني مستمرة حتى اليوم وتزداد حدتها غالباً في ساعات المساء اضافة الى قطع الطريق هنا وهناك، حيث ان استمرار الاحتجاجات و الازمة السياسية سوف يبقى عامل مؤثر بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي في البلاد، على الاقل في الوقت الحالي لا توجد حكومة لبنانية تستطيع ان تقر الموازنة الجديدة للبلاد.

يخلي موقع الاسعار اليوم مسؤوليته عن اي مضاربات او تغيير في سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار 16/12/2019 السوق السوداء .

زر الذهاب إلى الأعلى