اخبار الذهب

الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم الجمعة 21/9/2018

الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم الجمعة 21/9/2018

بقيت اسعار العملات الاجنبية ثابته امام الجنيه السوداني اليوم الجمعة ، بعد الارتفاع الاخير الذي حصل لها ، كما افاد متعاملون وتجار في السوق الاسود او الموازي فأن العملات استقرت امام الجنيه السوداني دون اي تغيير يذكر ، في ظل الازمة الاقتصادية التي يعيشها السودان في الوقت الحالي .

الجنيه السوداني مقابل الدولار

الدولار الامريكي 44.00 جنيه
الريال السعودي 11.73 جنيه
اليورو الاوروبي 51.04 جنيه
الدرهم الإماراتي 12.05 جنيه
الجنيه المصري 2.46 جنيه

توقعات اسعار العملات في السودان

رغم الازمة الاقتصادية والظروف الاقتصادية السيئه التي يعيشها السودان ولكن ما زال هناك توقعات بأن تنفرج هذه الازمة على يد الوزراء الجديد ومن خلال الخطة التقشفية الت اعلنها الرئيس السوداني عمر البشير ، ومن المتوقع ان تنخفض مستويات التضخم عند مستواها المرتفع عن 60% ، ربما نرى حركة ايجابية للجنيه السوداني .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى