اسعار العملات الرقمية

البنك المركزي الروسي يعلنها مدويه انتظروا عملتنا الرقمية نهاية صيف 2018

البنك المركزي الروسي يعلنها مدويه انتظروا عملتنا الرقمية نهاية صيف 2018

بعد ان كانت روسيا تحارب العملات الرقمية و على رأسها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، انقلاب تام بالموقف خصوصاً بعد تلويح ترمب بفرض عقويات اقتصادية على روسيا يخطط الان البنك الروسي العملاق (سبير بنك سي اي بي) و بالتنسيق التام مع البنك المركزي الروسي لطرح الاولي لاول عملة رقمية خاصة بالدولة الروسية حسب الاطار التنظيمي الخاص ببنك روسيا.

الانطلاقة نهاية صيف 2018

حيث اعلن البنك الروسي سبير بنك سي اي بي المملوك لدلوة بالتنسيق مع المستودع الوطني لتسوية التي هي جزء من بورصة موسكو، اعلنوا انهم يضعون الان اللمسات الاخيرة على الخطط لاطلاق مشروع العملة الرقمية نهاية صيف العام الحالي 2018 بقيادة البنك المركزي الروسي، حيث صرح رئيس بنك سي اي بي السيد بولانتسيف أن عملاء البنك مهتمين بهذه الطريقة الجديد لجمع المال و اضاف ان هذا المجال واعد جداً.

البيع بالروبل الروسي

كذلك قال (ايدي استانين) من المستودع الوطني لتسوية، انه لن يتم بيع هذه العملة الرقمية الا بالعملة عن طريق الروبل الروسي و انها ستكون مفتوحة بشكل حصري للمستثمرين (المؤهلين) و نركز هنا على عبارة المؤهلين بمعنى انه لن يتم بيع العملة لاي شخص حتى لا يتم استخدامها في اعمال مشبوه و اجراميه و امور من هذا القبيل.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى