توقعات الذهب

الباوند ين توصية بيع من هذه المستويات

اسم الزوج باوند ين GBP-JPY
سعر الدخول 150.75
الاهداف 50 الى 70 نقطة
الاستوب 50 الى 70 نقطة


الباوند ين توصية بيع من هذه المستويات

منذ تاريخ 2 فبراير الشهر الماضي هبط زوج الباوند ين GBPJPY أو دخل في موجة هابطة استمرت من بداية شهر فبراير و انتهت بداية شهر مارس تحديداً في 2 مارس، اي استمرت لمدة شهر كامل في رحلة الهبوط نزف فيها الزوج اكثر من 800 نقطة، حالياً انتهت موجة الهبوط ودخل الزوج في موجة صعود تصحيحي بدأت من تاريخ 5 مارس الجاري فالي اين يستمر الصعود الحالي و اين افضل منطقة بيع ؟ تعالوا نشوف ..

توصية بيع على الباوند ين

 

GBPJPY
GBPJPY

 

حاليا كما اسلفنا اعلاه ان الزوج يمر في موجة صعود تصحيحي، اي ان افضل طريقة لتعامل مع الزوج هي البيع مع كل ارتفاع و لكن ليس من اي مستوى، بل من مستويات قوية محكمة، حالياً استهدف مستوى التصحيح فايبو 38 على اسعار 149.50 تقريباً، و بتالي بحالة تمكن السعر من الصعود و اختراق اعلى اسعار 149.50 مع اغلاق شمعة يوم اعلاها، حينها سيكون الهدف التالي لصعود التصحيحي على فايبو 50 لسعر 150.75 تقريباً.

حيث ان سعر 150.75 يعتبر المنطقة المقترحة للبيع بحالة وصول السعر له مستنفذ الحركة اليومية له و ذلك لسببين وهما :-
– اولاً لوجود مستوى التصحيح القوي فايبو 50 القوي و لان الصعود الحالي يعتبر مجرد تصحيحيات حالياً .
– ثانياً لوجود ارتكاز احادي رد السعر سابقاً قرابة 500 نقطة من هذا السعر 150.75 و ذلك في تاريخ 21 فبراير الماضي .

الاهداف و الاستوب

طبعاً الاهداف و الاستوب لفريم اليومي لا تقل عن 50 الى 70 نقطة، وكذلك نفس الرقم للوقف أو ما يعرف بــ الاستوب لوز، هناك ايضاً طريقة للعمل على الوقف او الاستوب لوز وهو بالاعتماد على اغلاق شمعة يوم اعلى 150.75 بدل من الاستوب الرقمي المحدد سلفاً وميزة هذا الاستوب انه يستطيع فلترة الصعود بالذيول الذي يهدف الى تنظيف الاستوبات، ولكن عيبه ان السعر قد يعكس كثيراً عليك بانتظار الاغلاق لشمعة يوم، هو ان اصح التعبير ستوب زمني.

 

تابعونا ..

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

زر الذهاب إلى الأعلى