اخبار الذهب

الاوضاع التجارية بين امريكا والصين تدعم الذهب

الاوضاع التجارية بين امريكا والصين تدعم الذهب

لاحظنا ارتفاع اسعار الذهب بشكل واضح خلال تداولاته الماضية ، وخاصة يوم امس ، وجاء ذالك الارتفاع بعد تجدد المخاوف التجارية بين امريكا والصين ، لتفرض تكاليف جديدة على الواردات الامريكية من جهه ، والواردات الصينية من جهه اخرى ، والمستفيد الوحيد هو الذهب خلال الايام السابقة .

اسعار الذهب عالمياً

يتداول الذهب الان عند اسعار 1344 دولار للاونصة ، وهو سعر مرتفع بالنسبة للايام السابقة ، حيث يعتبر هذا السعر هو اعلى سعر له خلال الاسبوع الحالي ، بعدما افتتح عند اسعار 1333 تقريباً ، بمعدل 11 دولار ارباح لحد هذه اللحظة ، بسبب اقبال المستثمرون على الملاذ الامن .

توقعات اسعار الذهب اليوم

نتوقع بان يستمر الارتفاع لاسعار الذهب خلال اليوم ، لاستمرار التوترات الاقتصادية بين الدولتين ، حيث بقاء سعر الذهب فقو مستويات 1340 دولار للاونصة ، هو امر ايجابي وقد يدفعه الى مزيد من الصعود نحو 1352 كهدف اول له ، اما في حال وجود تصريحات قوية اقتصادية ربما يتغير السيناريو .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

 

زر الذهاب إلى الأعلى