اخبار الذهب

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان اليوم الخميس 20/9/2018

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان اليوم الخميس 20/9/2018

استقرت اسعار الجنيه السوداني امام الدولار والعملات الاجنبية داخل الاراضي السودانية صباح اليوم الخميس ، وكما جاء على لسان متعاملون وتجار في السوق الاسود او الموازي ، فأن العملات استقرت عن افضل اسعار لها منذ اسابيع امام الجنيه السوداني الذي انخفضت قيمته بشكل واضح جراء الازمة الاقتصادية التي تحيط به .

الجنيه السوداني مقابل الدولار

الدولار الامريكي 44.00 جنيه
الريال السعودي 11.73 جنيه
اليورو الاوروبي 51.04 جنيه
الدرهم الإماراتي 12.05 جنيه
الجنيه المصري 2.46 جنيه

توقعات اسعار العملات في السودان

لا نتوقع ان يرفع الجنيه السوداني في الوقت الحالي امام الدولار الامريكي او اي عملة اجنبية اخرى ، بسبب سوء الاقتصاد والازمة التي يعاني منها ، حيث ان التضخم وصل الى مستويات تتجاوز الـ60% ، ولكن ما زال الرئيس السوداني يحاول معالجة هذه الازمة من خلال خطة تقشفية قد اعلن عنها سابقاً ، فهل تأتي بثمارها ؟ .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى