اخبار الذهب

اسعار الليرة السورية امام العملات العالمية اليوم الاربعاء 16/5/2018

اسعار الليرة السورية امام العملات العالمية اليوم الاربعاء 16/5/2018

لم تتغير اسعار الليرة السورية خلال الوقت الماضي ، حيث الثبات والاستقرار هو السيناريو الذي يعيش فيه السوق السوري للعملات ، ولا ننسى ان الليرة السورية عاشت حياة صعبة جداً، وقت الحرب من عجز الموازنه ون انخفاض الناتج المحلي للبلاد ، والانخفاض الحد في الاحتياطي النقدي للعملات .

اسعار صرف العملات سوريا

ان اسعار صرف العملات في سوريا ، تعتمد بشكل كبير على الوضع السياسي الذي تعيشه البلاد ، فالوضع السياسي هو المحرك الاساسي لجميع المجالات ، مثل التجارة والصناعة وغيرها ، الان سوريا تعيش حالة من عدم الاستقرار حيث المخاوف تحيط بها من كل جانب بالرغم هدوء الوضع بشكل عام .

توقعات اسعار الليرة السورية اليوم

بالجهة المقابلة لليرة السورية ، هناك الدولار الامريكي الذي يعيش حالة من الانتعاش الذي يسطير به على سلة العملات العالمية ، ومن الطبيعي ان لا تتقدم الليرة السورية امامه في هذا الوقت ، في سوريا للاسف نراقب الوضع السياسي قبل الاقتصادي ، اذا كان الوضع طبيعي ترتفع الليرة والعكس  .

اسعار الليرة السورية اليوم

العملة شراء بيع
دولار دمشق 440 442
يورو 524 527
الليرة التركية 100 102
الدينار الاردني 600 602
الريال السعودي 115 118

تجدوا جميع اسعار الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي من هنا ويتم تحدثة اكثر من مرة يومياً : اسعار الليرة السورية اليوم

 

تابع ايضاً

تابع ايضاً صفحتنا على الفيس بوك ، حيث يتم نشر كل ما هو جديد ومفيد بخصوص الليرة السورية عبر هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

ويمكنكم متابعة اسعار الذهب لحظة بلحظة في سوريا من خلال هذا الرابط : https://www.price-today.com/gold-price-syria/

زر الذهاب إلى الأعلى