اخبار الذهب

هل يدفع التحفيز الامريكي الاونصة الذهب الى 1900 دولار

هل يدفع التحفيز الامريكي الاونصة الذهب الى 1900 دولار خلال هذا الاسبوع؟ ام انه سوف يكون هناك فشل لتحفيز مالي امريكي ضخم و بتالي يعود الذهب للهبوط، وما المقصود بالتحفيز المالي و ما العلاقه بينه و بين الذهب؟ هذا ما سنوضحه لكم في الفقرات التالية بالأسفل.

التحفيز الامريكي سلاح ذو حدين لذهب

اولاً المقصود بالتحفيز الأمريكي بمعنى ان يتم ضخم مئات مليارات الدولار بالاقتصاد الأمريكي من أجل دعمه في مواجهة الاوضاع الاقتصادية الصعبة بسبب ما تسبب به فايروس كورونا بالولايات المتحدة، اما عن علاقته بالذهب فالعلاقة طردية، بمعنى اذا تم الموافقة بمجلس الشيوخ الأمريكي على خطة التحفيز سيؤدي ذلك لهبوط الذهب، اما اذا تم رفضه سوف يؤدي الى هبوط الذهب.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

هل تصعد اونصة الذهب الى 1900 دولار ام لا

خطة التحفيز المقترحة هي بقيمة 1.9 تريليون دولار ولكن هناك معارضه لها بمجلس الشيوخ، لكن اذا وافق مجلس الشيوخ الامريكي على خطة التحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار نعم سوف يدفع ذلك لصعود اونصة الذهب نحو 1900 دولار، اما اذا لم يوافق مجلس الشيوخ على خطة التحفيز و تعثرت الخطة فلن يرتفع الذهب وسوف تهبط الاونصة الذهب الى 1830 دولار.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى