اخبار الذهب

توقعات بانفجار سعر الذهب اليوم، سيناريوهات متوقعة

توقعات بانفجار سعر الذهب اليوم، سيناريوهات متوقعة ، استقرت أسعار الذهب خلال التداولات الاخيرة امام الدولار الامريكي، حيث تحركت اونصة الذهب بشكل طفيف جداً خلال هذا الاسبوع، وتتداول الاونصة الان عند مستويات 1650 دولار في وقت كتابة المقال، ولكن ماذا سيحصل اليوم وخلال الفترة المقبلة؟، تابع التفاصيل والتوقعات.

توقعات الذهب وقرار الفائدة الامريكية

الكل ينتظر وعلى موعد كبير مع حدث كبير مساء اليوم الاربعاء، وهو قرار سعر الفائدة على الدولار الامريكي، وتوقع الكثير من المحللين والبنوك العالمية السيناريوهات المتوقعه لحركة الدولار والتي من شأنها ان تؤثر على حركة الذهب بشكل مباشر، تابع معنا السيناريوهات المتوقعة :

السيناريو الاول: ان يرفع الفدرالي الامريكي اسعار الفائدة على الدولار بمقدار 0.75% نقطة ، وبعدها في المؤتمر الصحفي ان يصرح بأنه على استعداد ان يرفع اسعار الفائدة بشكل كبير خلال الاجتماع القادم، هذا السيناريو سيؤثر بشكل سلبي على الذهب وينخفض الى مستويات 1600 كأول مناطق له.

السيناريو الثاني: ان يرفع الفدرالي الامريكي اسعار الفائدة على الدولار بمقدار 0.75% نقطة، وبعدها في المؤتمر الصحفي ان يصرح بأنه ربما يتراجع من قوة رفع اسعار الفائدة في الاجتماع القادم، هذا السيناريو سيؤثر بشكل ايجابي على الذهب وسيرفعه الى مستويات 1700 كأول مناطق له.

السيناريو الثالث: ان يرفع الفدرالي الامريكي اسعار الفائدة على الدولار بمقدار 0.50% نقطة وهذا السيناريو مستبعد نوعاً ما وصعب، ولكن أن حصل سيكون له تأثير قوي على اسعار الذهب وسترتفع الاسعار بشكل كبير جداً وربما يصل الى 1750 كأول ارتفاع له.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى