اسعار العملات الرقمية

هل تستمر بيتكوين في الصعود الفترة المقبلة

هل تستمر بيتكوين في الصعود الفترة المقبلة

منذ الاسبوع الماضي بدأت العملات الرقمية تنتعش و تعود الى التداولات الصاعدة بعد النكسة السابقة، و انطلقت عملة البيتكوين من اسعار 6 الاف لترتفع نحو اسعار 8 الاف، لكن بداية الاسبوع الحالي مع افتتاح الاسواق العالمية يوم الاثنين الماضي لا زلنا نشاهد تداولات ضعيفة على بيتكوين، فهل تستمر العملة في الصعود او تعود للانتكاسة؟ تعالوا نشوف بالتحليل التقني.

تحليل البتكوين

 

بيتكوين
بيتكوين

على الفريم الزمني اليومي تمكنت عملة البتكوين من الصعود و اختراق اعلى القناة الهابطة الاسبوع الماضي، حيث اغلقت شمعة يوم اي بقيت لمدة 24 ساعة اعلى القناة الهابطة، و هذا من الناحية التقنية يعتبر اشارة من السعر على الرغبة بالصعود بشرط استمرار التداولات اعلى القناة الهابطة المخترقة سابقاً او ببساطة اعلى سعر 7800 $ تقريباً.

لذلك نعتقد اذا استمرت عملة بتكوين بالتداول اعلى القناة الهابطة المخترقة سيبقى سيناريو الصعود قائم رغم ضعف التداول حالياً، ليكون الهدف التالي اذا ما استمر الصعود نحو سعر 9150 دولار امريكي بشكل اولي، يفشل سيناريو الصعود في حالة واحدة اذا عادت التداولات ادنى القناة الهابطة او ادنى سعر 7800 دولار امريكي.

تابعونا ..

لمتابعة التحليلات و التوصيات على العملات الرقمية تابعونا بهذا القسم على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
حيث يوجد في هذا القسم مختصين بمجال التحليل القتني لاكثر من 12 عام .
لتداول على العملات الرقمية و الحصول على خدمات موقعنا الاسعار اليوم من توصيات و عمولات https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى