اخبار الذهب

اسعار الذهب في ليبيا السوق الموازي

اسعار الذهب في ليبيا السوق الموازي

هبطت اسعار الذهب في ليبيا اليوم الجمعة الى ادنى سعر لها على الاطلاق منذ قرابة عام تقريباً، يأتي هذا الهبوط في ظل ارتفاع اسعار الدولار عالمياً واستمرار التوقعات برفع اسعار الفائدة الامريكية مما ادى الى الضغط على الذهب سلباً، حيث ان العلاقة بين اسعار الدولار عالمياً و الذهب تعتبر عكسية، بمعنى ارتفاع الدولار يؤدي الى انخفاض اسعار الذهب و العكس صحيح، لكن كم بلغت اسعار الذهب في ليبيا اليوم ؟ تعالوا نشوف ..

اسعار الذهب في ليبيا اليوم الجمعة

شهدت اسعار الذهب اليوم في ليبيا بالسوق الرسمي بدون ضرائب او جمارك انخفاضاً ملحوحظاً و ذلك حسب اسعار الدولار في البنك المركزي الليبي و ليس السوق السوداء، حيث انخفض سعر عيار 21 الى سعر 47.88 دينار ما يقارب 34.92 دولار امريكي، اليكم في الجدول بالاسفل اسعار الذهب في ليبيا اليوم الجمعة حسب سعر الدولار في مصرف ليبيا المركزي و بدون مصنعية او ضرائب.

اسعار الذهب في ليبيا
اسعار الذهب في ليبيا

اسعار الذهب في ليبيا السوق الموازي اليوم الجمعة

كذلك شهدت اسعار الذهب في ليبيا السوق الموازي اليوم الجمعة انخفاضاً و ذلك طبقاً لاسعار الدولار في السوق السوداء، حيث ان سعر الدولار اليوم في ليبيا بالسوق الموازي اليوم الجمعة على اسعار 6.52 دينار ليبي تاريخ 13-7-2018، لذلك سعر جرام الذهب الواحد من عيار 21 بالسوق السوداء هو 227.67 دينار ليبي تقريباً، اليكم في الجدول ادناه اسعار الذهب في ليبيا السوق الموازي اليوم الجمعة لجميع العيارات.

العيار السعر بالدينار الليبي السعر بالدولار السوق الموازي
عيار 24 260.21 دينار 39.91 دولار
عيار 21 227.67 دينار 34.92 دولار
عيار 18 195.14 دينار 29.93 دولار
الأوقية 8.091 دينار 1241.27 دولار

تابعونا

لمعرفة اسعار الذهب في ليبيا يوميا من خلال هذا الرابط https://www.price-today.com/gold-price-libya/
لمعرفة اسعار الدولار في ليبيا بالسوق الموازي يومياً اضغط على العبارة باللون الازرق بين الاقواس (سعر الدولار في ليبيا يوميا)
تابع اخبار الذهب يومياً على جروب فيس بوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى