اخبار الذهب

اسعار الذهب تشتعل بقوة لارتفاع احتمالات الحرب

اسعار الذهب تشتعل بقوة لارتفاع احتمالات الحرب

ارتفع سعر اونصة الذهب اليوم الاربعاء اكثر من 26 دولار امريكي و لا زالت معرض لمواصلة الصعود و ذلك بعد تصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترمب حول نيته توجه ضربه عسكرية لنظام السوري الحالي بقيادة بشار الأسد، يأتي هذا التهديد بسبب اتهام النظام السوري بضرب بلدة دوما بالاسلحة المحرمة دولياً الكيماوي، الذي ادى الى ارتفاع اسعار الذهب بقوة باعتبار الملاذ الامن في اوقات الحروب او التوترات السياسية .

الذهب يرتفع وحرب متوقعة خلال ساعات ..

من جهته أكد الرئيس ترمب انه سوف يوجه ضربة عسكرية لنظام السوري سواء وافق مجلس الامن او لم يوافق، و قال ترمب انه سوف يتخذ القرار خلال وقت قصير جداً قد لا يزيد عن 48 ساعة، من جهتها روسيا حليفة النظام السوري قالت انها تحذر من اي ضربة عسكرية لنظام السوري الحالي، الذي يعطي مؤشر على امكانية اندلاع حرب بين اكبر قوتين في العالم روسيا و الولايات المتحدة على الاراضي السورية.

طبعاً روسيا قد تقوم بتفعيل نظام الدفاع الجوي S 400  و الموجود في سوريا و بامكانة اسقاط الصواريخ الامريكية التي تدخل المجال الجوي السوري، لكن ترمب رد على ذلك و قال سنضرب سوريا بصواريخ جديدة و ذكية و سنرى ماذا تستطيع روسيا ان تفعل، وتحركت بارجات امريكية من سواحل قبرص و اتجهت نحو السواحل السورية على بعد 100 كيلو فقط من طرطوس، الذي يبنئ باقتراب الضربة الامريكية خلال الساعات القادمة .

توقعات اسعار الذهب

طبعاً بحالة تم توجيه ضربة عسكرية من الولايات المتحدة الى النظام السوري سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع اكثر قوة للاونصة الذهب، بحيث سنرى اسعار 1400 دولار للاونصة بل و قد نرى مشارف اسعار 1500 دولار للاونصة بدون مبالغة خلال الايام المقبلة و التي كما يبدو سوف تكون ساخنة جداً في منطقة الشرق الاوسط و الاقليم.

تابعونا..

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك اضغط على الرابط الذي يتضمن اسم بلدك باللون الاحمر ادناه ..

 

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

لتداول على العملات العالميه بيع و شراء و التمتع بخدماتنا افتح حساب من هنا https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى