اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 22 يونيو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 22 يونيو 2018

شهد سعر الدولار مقابل الشيكل ارتفاع قوي جداً الاسبوع الماضي بلغ ذروته حينما وصل الى اسعار 3.63 شيكل، جاء هذا الصعود لعدة اسباب أهمها رفع البنك المركزي الفيدرالي اسعار الفائدة ربع نقطة لتصبح 2.00% ، اما السبب الثاني هو استمر ضعف اليورو عالمياً الذي اعطى الدولار قوة اخرى و بطبيعة الحالي ادى ذلك ارتفاع سعر الدولار وكذلك الدينار الاردني مقابل الشيكل، فما هي توقعات الدولار مقابل الشيكل وهل يستمر الصعود هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

 

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

 

من الناحية الفنية و التقنية حسب خبرتنا المتواضعه في اسواق الصرف، ان سعر الدولار قابل لمزيد من الصعود الى اسعار اعلى هذا الاسبوع و لكن ما يمنع صعوده حتى الان هو سعر 3.63 شيكل، هذا السعر يعتبر تقنياً بمثابة حاجز او منطقة بيع تقف حجر عثره امام الصعود، و بناءاً على ذلك اذا صعد الدولار اعلى سعر 3.63 و بقي اعلى هذا السعر لمدة 24 ساعة، حينها سنرى حتماً مواصلة الصعود باتجاه سعر 3.68 او 3.69 شيكل .

الخلاصة :- امكانية الصعود متوقعة الى 3.68 شيكل بشرط صعود و اختراق السعر اعلى الحاجز 3.63 و بقاء السعر اعلاه لمدة 24 ساعة (يوم كامل).

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

من الناحية التقنية و الفنية حسب ما نعتقد في اسواق الصرف، ان سعر الدينار قابل لمزيد من الصعود الى اسعار اعلى هذا الاسبوع و لكن ما يمنع صعوده حتى الان هو سعر 5.13 شيكل، هذا السعر يعتبر تقنياً بمثابة حاجز او منطقة بيع تقف حجر عثره امام الصعود، و بناءاً على ذلك اذا صعد الدينار اعلى سعر 5.13 و بقي اعلى هذا السعر لمدة 24 ساعة، حينها سنرى حتماً مواصلة الصعود باتجاه سعر 5.18 او 5.22 شيكل .

الخلاصة :- امكانية الصعود متوقعة الى 5.19 شيكل بشرط صعود و اختراق السعر اعلى الحاجز 5.13 و بقاء السعر اعلاه لمدة 24 ساعة (يوم كامل).

البيانات الاقتصادية القادمة

خلال هذا الاسبوع بدءاً من يوم غداً الاثنين حتى يوم الجمعة لدينا العديد من البيانات الاقتصادية، من اسرائيل سوف يصدر يوم الاثنين (توقعات التضخم) الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القدس، ثم يوم الثلاثاء (مؤشر مديري المشتريات لتصنيع) الساعة 2:00 مساءاً ثم يوم الاربعاء (الانتاج الصناعي الشهري و السنوي) الساعة 12 ظهراً ثم الخميس المؤشر الاقتصادي المركب الساعة 11 صباحاً، تابعوا صفحتنا الاسعار اليوم على فيس بوك https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى