اخبار الذهب

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 25/4/2018

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 25/4/2018

بشكل عام الدينار العراقي ما زال يصعد امام الدولار في جميع بورصات العراق ، خلال المرحلة السابقة ، حيث ارتفعت اسعار الدينار لتصل الى اقل من 120.00 دينار لكل 1 دولار ،الامر الذي يبشر بالخير في العراق ان شاءالله ، وقد جاء الارتفاع بعد ان اعلن البنك المركزي العراقي سعر صرف واضح للدولار .

تحويل الدولار الى دينار عراقي

ارتفاع الدينار العراقي من اهم اسبابه هو ارتفاع اسعار النفط مؤخراً ، والذي يدعم بشكل كبير الاقتصاد العراقي ومنه الدينار العراقي ، مع ان الدولار يعيش حالة من الانتعاش في الفترة الاخيرة ، ولكن جميع الاسباب والعوامل تصبح بمصلحة الدينار العراقي ليرتفع كل يوم .

توقعات اسعار الدينار العراقي

نتوقع بأن تستقر اسعار الدينار العراقي خلال المرحلة المقبلة ، وان تكون حركته قليلة ، وقد وصل الى مستويات ممتازة بالنسبة للدولار الامريكي ، فسعر 119.60 في بورصة بغداد هو رقم ممتاز ، وربما قد حقق هدفه .

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 25/4/2018

البورصة السعر
بغداد 119.600 دينار
البورصات الشمالية 120.000 دينار
بورصة باقي المحافظات 119.750 دينار

 

لمتابعة اسعار الدينار العراقي لحظة بلحظة ، تابع القسم الخاص باسعار العملات في العراق على هذا الرابط : اسعار العملات مقابل الدينار العراقي

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى