اخبار الذهب

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 2/5/2018

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 2/5/2018

ما زالت اسعار الدينار العراقي تتداول على نفس الاسعار تقريباً في الايام الاخيرة من التداولات ، في جميع بورصات العراقي ، حيث انها انخفضت اسعار الدينار العراقي قليلاً في الايام الماضية ، ولكن يبقى الدينار هو الاقوى خلال المرحلة الماضية امام الدولار الامريكي في جميع البورصات العراقية .

سعر صرف الدينار مقابل الدولار

بقيت اسعار صرف الدينار مقابل الدولار ثابته في الايام الماضية بسبب ثبات اسعار النفط عالمياً ، فكما نعلم بأن اسعار النفط هي الداعم الرئيسي للدينار العراقي في الوقت الماضي ، ولا ننسى استقرار الوضع السياسي في العراق هو من اهم العوامل التي تدعم الدينار .

توقعات اسعار الدينار العراقي اليوم

نتوقع بأن تبقى الاسعار تتداول قريبه من الاسعار الحالية ، لان الدولار يعيش فترة لا بأس بها امام العملات العالمية ، حيث صعد بشكل قوي امام سلة من العملات العالمية ، ووصل الدولار الى مستويات قوية لم يصل لها منذ اشهر طويلة ، هذا من شأنه ان يوقف حركة الدينار الى الامام .

اسعار الدينار العراقي اليوم الاربعاء 2/5/2018

البورصة السعر
الحارثية 119.750
الكفاح 119.700
مكاتب الصيرفة بغداد
شراء 119.250 بيع 120.250

لمتابعة اسعار الدينار العراقي لحظة بلحظة ، تابع القسم الخاص باسعار العملات في العراق على هذا الرابط : اسعار العملات مقابل الدينار العراقي

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى