اخبار الذهب

اسعار الدينار العراقي اليوم الاثنين 30/4/2018

اسعار الدينار العراقي اليوم الاثنين 30/4/2018

بقيت اسعار الدينار العراقي كما هي تقريباً ، صباح اليوم الاثنين ، وهو اقل مستوى وصل له الدينار العراقي امام الدولار الامريكي ، بعد تراجع الدولار بشكل كبير في العراق وارتفاع الدينار مقابلة ، والمهتم يلاحظ الفترة القصيرة التي جعلت من الدينار هو الاقوى في العراق .

تحويل الدولار الى دينار عراقي

لا بد من الجميع ان يتسائل عن اسباب ارتفاع الدينار العراقي بهذا الشكل امام الدولار على وجه الخصوص ، ان اسعار النفط عالمياً ترتفع بشكل كبير وقد وصلت الى مستويات لم تصل لها منذ سنوات ، وهذا هو اهم امر دعم الدينار ، كون العراق دولة مصدرة للنفط .

توقعات اسعار الدينار العراقي اليوم

نتوقع ان تستقر اسعار الدينار العراقي خلال الفترة المقبلة مع استقرار اسعار النفط ، حيث ان اسعار النفط تتعرض الان الى ضغوطات كبيرة جداً ، ولكن بشكل عام فأن الدينار وصل الى مستويات ممتازة امام الدولار بعد التقدم الذي احرزه في الاشهر الماضية .

اسعار الدينار العراقي اليوم الاثنين 30/4/2018

البورصة السعر
الكفاح 119.550
الحارثية 119.600
البصرة 119.650
اربيل 119.775

لمتابعة اسعار الدينار العراقي لحظة بلحظة ، تابع القسم الخاص باسعار العملات في العراق على هذا الرابط : اسعار العملات مقابل الدينار العراقي

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى