اخبار الذهب

ماذا سيحدث للذهب في الايام القادمة؟

ماذا سيحدث للذهب في الايام القادمة؟ ، كانت تحركات الذهب خلال الايام الماضية تقريباً بنفس المستوى سواء صعوداً او هبوطاً، حيث تداولت أونصة الذهب بشكل قريب جداً من مستويات الـ 1900$، ولكن هل سيكون هناك تأثيرات قوية تجبر الذهب على الحركة بشكل أوسع من ذي قبل؟ وما هي هذه التأثيرات؟

تابع توقعات الذهب يومياً من هنا

مستويات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية

ستصدر خلال الاسبوع الجاري مستويات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكي، والتي من شأنها خلص مزيد من التوتر والقلق عند المستثمرين، وهي بالفعل تجذب أنتباه الكثير من المستثمرين في الذهب، وهذا المستويات هي من ستحدد هل هناك ارتفاع لاسعار الفائدة على الدولار هذا العام ام لا.

قناة خاصة بالذهب

ومن المتوقع أن ترتفع اسعار الفائدة على الدولار بعد تصريحات وزيرة الحزانة الأمريكية جانيت يلين في الايام الماضية، حيث صرحت بأن خطة الأنفاق التي اقترحها الرئيس الأمريكي ستكون جيدة للأقتصاد الأمريكي حتى لو اجبرتهم على رفع سعر الفائدة خلال الفترة المقبلة.

تابع كل اخبار الذهب والاسعار من هنا

من هنا ستسود حالة من عدم الأستقرار للذهب في الايام القليلة القادمة حتى تتضح الرؤية بشكل افضل وخاصة بعد البيانات العمل الأمريكية التي جاءت متباينة والتي صدرت في الاسبوع الماضي.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار بشكل تلقائي مع اي تغيير بالاسعار عالمياً.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى