اخبار الذهب

بوتين سيعلن قرار هام غداً 20 فبراير 2022

بوتين سيعلن قرار هام غداً 20 فبراير 2022 والذهب يراقب، حيث قال رئيس الحزب الشيوعي الروسي زيجانوف ان بوتين سيعلن قرار هام غداً 202 فبراير 2022 يوم الاحد، و ان يوم الاثنين القادم خلال هذا الأسبوع سيشهد تطورات على الساحة الاوكرانية، وحسب وسائل الاعلام ان القرار سوف يتعلق بمنطقة دونباس الروسية لكن ما طبيعة هذا القرار وكيف سوف يؤثر على الذهب؟ تابع التفاصيل بالاسفل.

قرار بوتين بشأن دونباس وتأثيره على الذهب

لا يعرف حتى الان ماذا سوف يتضمن اعلان الرئيس الروسي بوتين بشأن منطقة دونباس في اوكرانيا، حيث تشهد هذه المنطقة اشتباكات بين منظمات روسية و اوكرانيا، لكن حسب المحللين قد يكون الوضع كتالي:

1- اذا اعلن بوتين انه سيتدخل عسكرياً لحماية المواطنين الروس في منطقة دونباس، فإن اسعار الذهب سوف تواصل الصعود، وقد تتجه اونصة الذهب عند اسعار 1930 دولار و هذا السيناريو مرجح.

2- اذا كانت تصريحات بوتين لا تتضمن اي تهديد بشأن التدخل العسكري في منطقة دونباس فإن اسعار الذهب سوف تنخفض و قد تتراجع أونصة الذهب نحو 1850 دولار.

تعرف على توقعات محللين الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى