اخبار الذهب

الذهب ما زال يتداول في المنطقة الحمراء هل نرى هبوط جديد له

الذهب ما زال يتداول في المنطقة الحمراء هل نرى هبوط جديد له

ما زالت اسعار الذهب تتداول عند ادنى مستويات لها منذ ستة اشهر ، حيث هبطت قبل اسبوعين وبعد قرار سعر الفائدة الامريكية على الدولار ، الذي اعطى الدولار دافع قوي للصعود امام العملات العالمية ، وامام الذهب بشكل خاص ، حيث جاءت التوقعات القادمة برفع الفائدة مرة اخرى هذا العام .

سعر الذهب الان

ان ضغط الدولار الامريكي وقوته تضغط على سعر الذهب للانخفاض ، واستمرارية حدة التوترات التجارية بين الولايات المتحدة الامريكية والصين تبقي الذهب خارج الملاذات الامنة في الوقت الحالي ، مما يجعل الاقبال عليه ضعيف نسبياً ، يتداول سعر الذهب الان عند اسعار 1250 دولار للاونصة ، وهي مناطق حمراء وخطرة لسعر الذهب في حال الهبوط اسفلها .

توقعات اسعار الذهب اليوم

احتمالية ان نرى سعر الاونصة للذهب خلال اليوم او الوقت القريب القادم عند مستويات اسعار 1236 دولار وارد جداً ، بسبب عدم وجود اي دعم للسعر بين السعر الحالي وسعر الدعم القادم ، ولكن الامل الوحد للذهب هو تلاشي قوة الدولار الامريكي في الوقت القادم ، حتى يستعيد بعض من خسائرة والصعود الى مستويات الترند عند اسعار 1275 دولار .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى