اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني امام العملات العالمية اليوم الاثنين 14/5/2018

اسعار الجنيه السوداني امام العملات العالمية اليوم الاثنين 14/5/2018

استقرار تام على سعر الجنيه السوداني خلال الايام الماضية ، بعد اتفاع سعر الدولار داخل الاراضي السودانية ، استقرت الاسعار على حالها ، وجاء هذا الارتفاع بعد شح العملة المحلية والعملة الاجنبية في السودان والتي اثرت بشكل كبير على الاقتصاد السوداني وبالاخص استيراد البضاعة للاسواق  ، وكمثال النفط .

كم يعادل الدولار بالجنيه السوداني

هذا السؤال يتم سؤال كثيراً من قبل المواطن السوداني ، لهذا نحن في موقع الاسعار اليوم وفرنا قسم خاص بسعر العملات في السودان ، ويوفر سعر العملات في البنك المركزي ، وسعر العملات في السوق السوادء او الموازي ، وستجدونه على هذا الرابط : سعر الجنيه السوادين اليوم ، حيث يتم تحديثه اكثر من مرة يومياً .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

في حال بقاء مشكلة شح العملات المحلية والاجنبية ، فهذا سيؤثر على سعر الجنيه السوداني بشكل مباشر، كما حصل في مشكلة الوقود في المرحلة الماضية ،فجميع الاسعار سترتفع بشكل كبير ، ليؤثر على حركة الاسواق ، وعلى قيمة الجنيه بشكل خاص ، وربما نرى انخفاض اخر لسعر الجنيه .

اسعار الجنيه السوداني اليوم

الدولار الامريكي 37.00 جنيه
الريال السعودي 9.85 جنيه
اليورو الاوروبي 43.03 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.13 جنيه
الجنيه المصري 2.10 جنيه

 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى