اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم 18/4/2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم 18/4/2018

ارتفعت اسعار الدولار يوم امس بشكل طفيف امام الجنيه السوداني ، ويعد هذا الارتفاع الثاني امام الجنيه خلال اسبوع واحد ، بعدما حقق الجنيه اربحاً وجعل الدولار ينخفض اجباري امامه خلال الاسبوع الماضي ، وعدم استقرار الدولار عمالياً كان قد ساعد الجنيه بالانخفاض الاخير .

الريال السعودي كم يساوي جنيه سوداني في السوق السوداء

كما ارتفع الدولار ، ارتفع سعر الريال السعودي في السودان ، بشكل طفيف ايضاً ، لا نشك بأن الجنيه السوداني يرتبط سعره بالعرض والطلب في الاسواق ، وعندما يكون الطلب اكثر على الدولار تنخفض اسعار الجنيه امامه وامام معظم العملات ، وبسبب شح العملة المحلية .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

نتوقع بأن تبقى اسعار الجنيه السوداني دون مستويات الـ34.00 جنيه سوداني ، حيث هذه الفترة تعد فترة جيدة للاقتصاد السوداني ، فعودت المغتربين سالمين الى ديارهم ، سينعش الاقتصاد بلا شك  ،ويضخ كميات من الاموال والعملات الاجنبية لا بأس بها ، فنتوقع ارتفاع الجنيه بأي وقت .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 18/4/2018

الدولار الامريكي 33.80 جنيه
الريال السعودي 9.00 جنيه
تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى