اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الجمعة 23-03-2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الجمعة 23-03-2018

ثبات في اسعار الجنيه السوداني اليوم ايضاً ، حيث حافظ الجنيه السوداني على اسعاره مره اخرى بعد الانخفاض الطفيف في اسعاره في الايام الماضية ، ولاسباب انخفاض الدولار بعد اجتماع الفدرالي الامريكي الاخير ، الذي خيب امال المستثمرون ، ضعف الدولار امام جميع العملات العالمية .

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم

كما ذكرنا لا جديد على اسعار الجنيه السوداني ، حيث اننا نتوقع بأن يستعيد الدولار عافيته بعد وقت قصير من الان ، ولكن شح الجنيه داخل السودان سيساعده على الحفاظ على قيمته الاخيرة ، لان الطلب عليه يزيد ولكن العرض قليل .

سيكون اليوم هو اخر ايام تداول الدولار عالمياً ، فلهذا نتوقع بان تثبت الاسعار الحالية لمدة يومين اخرين ، لنعدام اي اخبار اقتصادية تؤثر على الدولار او اي عملة اخرى.

اسعار الجنيه السوداني اليوم الجمعة

الدولار الأمريكي 32.50جنيه
الريال السعودي 8.66جنيه
اليورو 39.97جنيه
الدرهم الإماراتي 8.90جنيه
الريال القطري 8.91 جنيه
الجنيه المصري 1.84جنيه

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى