اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء 24-04-2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء 24-04-2018

استقرت اسعار الجنيه السوداني امام العملات العالمية داخل السودان ، وكما افاد تجار ومستثمرين ورجال اعمال ، بأن الجنيه بقي على سعره وخاصة امام الدولار ، بعد التراجع الكبير الذي اثر بالجنيه خلال الفترة الاخيرة ، لشح العملة المحلية ، والعملة الاجنبية داخل السودان .

كم تساوي 100 دولار بالجنيه السوداني

الجنيه السوداني يعيش حالة من عدم الاستقرار الاقتصادي ، والبنك المركزي لا يستطيع مساعدة الجنيه بالرجوع الى اسعاره الاولى ، المشكلة الاولى في السودان هي شح العملة المحلية ، حيث لا يستطيع المواطن الحصول على الجنيه السوداني بسهوله ، ولهذا يزيد الطلب على الدولار .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

لا نتوقع اي تحركات كبيرة ستحصل للجنيه السوداني خلال الوقت القادم ، الا في حالة دعم الجنيه من قبل البنك المركزي وضخ اموال في السوق ، وربما المغتربون يساعدون الجنيه بالتقدم بشكل طفيف امام الدولار ، من خلال انعاش الاقتصاد في وقت اجازتهم .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء 24-4-2018

الدولار الامريكي 35.00 جنيه
الريال السعودي 9.33 جنيه

ولمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام جميع العملات العالمية في البنك المركزي والسوق السوداء تفضل من هنا : اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني ، ويتم تحديثه اكثر من مرة يومياً

 

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى