اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 16/4/2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 16/4/2018

ما زالت تقريباً اسعار الجنيه السوداني كما هي خلال هذا اليوم ، ولم تختلف كثيراً عن اسعار الجنيه نهاية الاسبوع الماضي ، حيث بدء الدولار بالتراجع اخيراً ، بعدما حقق مستويات كبيرة امام الجنية تجاوز به الـ34 جنيه سوداني في ظل زيادة الطلب على الدولار في السودان .

كم تساوي 100 دولار بالجنيه السوداني

بالرغم من انخفاض الدولار في السودان ، ولكن ما زال متماسك في اسعار قوية ، وتعود هذه الاسباب الى ازمة السيولة التي يعيشها السودان ، وذالك لقلة العملة المحلية وشح فيها ، لذالك يكون الدولار هو العملة المطلوبة والمتداول في السودان ، حتى يتم حل هذه المشكلة .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

نتوقع بأن تبقى هذه الاسعار على حاله ، مع تقدم طفيف للجنيه السوداني ، خلال الفترة المقبلة ، رغم الظروف الاقتصادية التي يعيشها السودان ، وارتفاع الجنيه ربما يكون من خلال عودة المغتربين وانتعاش الاقتصاد في فترة معينة من هذه السنة بعد التراجع الكبير .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 16/4/2018

الدولار الامريكي 33.50
الريال السعودي 8.93
اليورو 41.20
الجنيه المصري 1.89
تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى