اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 30/4/018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 30/4/018

ما زال الجنيه السوداني في ضعف امام العملات العالمية داخل السودان ، والتي ترتفع بشكل كبير امام الجنيه ، وعلى رأسها الدولار الامريكي ، وهناك اسباب تؤثر على الجنيه السوداني ، مثل الاقتصاد الضعيف ، وشح في العملة الصعبة وقلة مع زيادة الطلب عليها .

الجنيه السوداني يساوي كم جنيه مصري اليوم

الجنيه السوداني ينخفض امام جميع العملات العالمية ، الاجنبية والعربية ، ان شح العملة المحلية والاجنبية في السودان خلقت ازمة الوقود ، بعدما كانت السودان دولة مكتفية بالنفط ، ولكن الانفصال دمر كل شيء ، عدم مقدرة الحكومة على استيراد النفط جعل الدولة تعاني من ازمة قوية .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

لا نتوقع أي تحركات ايجابية للجنيه السوداني خلال الفترة المقبلة امام العملات العالمية ، لا يوجد عوامل تدعم الجنيه السوداني ، الاقتصاد سيء ، شح العملات المحلية والاجنبية ما زال مستمر ،عدم تدخل الدول لمساعدة الاقتصاد السوداني ، ستتفاقم المشاكل اكبر لا قدر الله .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاثنين 30/4/2018

الدولار الامريكي 38.00 جنيه
الريال السعودي 10.13 جنيه
اليورو الاوروبي 45.98 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.41 جنيه
الجنيه المصري 2.15 جنيه

ولمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام جميع العملات العالمية في البنك المركزي والسوق السوداء تفضل من هنا : اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني ، ويتم تحديثه اكثر من مرة يومياً

 

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى