اخبار الذهب

اسعار الجنية السوداني اليوم 08-03-2018

اسعار الجنية السوداني اليوم 08-03-2018

لا جديد على سعر الجنية السوداني اليوم الخميس ، وبقي الاستقرار حتى اليوم الرابع لهذا الاسبوع هو الخيار الاول للجنية السوداني ، أفاد بعد رؤوس الاموال والتجار ان الدولار بقي كما هو في السوق حتى صباح اليوم الخميس ، ليمتد الاستقرار لاكثر من يوم بعد ان ارتفع بشكل ملحوظ في وقت ماضي .

تحويل الدولار الى جنيه سوداني

من الصعب جداً الان تحويل الدولارات الى جنيهات سودانية ، بسبب قلة السيولة في البنوك المحلية في السودان ، الذي يعاني منه المواطنون في الوقت الاخير ، وهذا سيساعد الجنية على المحافظه على سعره تقريباً عند هذه المناطق ، لان عملية الحصول عليه ستكون صعبه .

التوقعات تشير الى بقاء السعر كما هو ، او ارتفاع الجنية السوداني بشكل طفيف امام العملات ، وتراجع الدولار اما الجنية هو سيناريو متوقع ايضاً .

أليكم اهم الاسعار صباح الخمس 08-03-2018

الدولار 33 جنيه
الريال السعودي 8.80 جنيه
اليورو 39.97 جنيه
الجنية المصري 1.84 جنيه

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

 

زر الذهاب إلى الأعلى