اخبار الذهب

اسباب تمنع الذهب من الهبوط امام الدولار

اسباب تمنع الذهب من الهبوط امام الدولار

ما زالت اسعار الذهب تتداول عند مستوياتها بدون اي صعود او هبوط كبير يذكر ، في ظل وجود قوة الدولار الامريكي التي غطرست على جميع العملات العالمية خلال الوقت الماضي ، ولكن الذهب متماسك بسبب المخاوف العالمية من الاضراب السياسي في ايطاليا ، والمخاوف التجارية بين امريكا والصين .

اسعار الذهب عالمياً

الدولار الامريكي يٌسيطر على الذهب بشكل كامل ، حيث انه يتلاعب به كيفما يشاء بعد ان وصل الى مستويات قوية جداً ، في ظل تلميحات انعقاد القمة بين امريكا وكوريا الشمالية ، التي اضعفت الطلب على الذهب كملاذ امن ، والتوجة الى الدولار بسبب ارتفاع شهية المخاطرة من قبل المستثمرين.

توقعات اسعار الذهب اليوم

ننتظر الان اي بيانات سلبية على الدولار الامريكي ، حتى تقلص من قوته امام العملات العالمية ، ويرتفع الدولار الامريكي ، في حال اختراق السعر مستويات خط المقاومة عند اسعار 1305 دولار والاغلاق فوقه فالصعود وارد جداً بأهداف تصل الى 1316 دولار ، اما بقاءه اسفل مستويات المقاومة فهذا يعتبر اشارة بأن الذهب سيسقط الى 1285 دولار حيث الترند الصاعد ، الذهب يتداول حالياً عند 1301 دولار للاونصة .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى