اخبار الذهب

ارتفاع طفيف لسعر الذهب بسبب تراجع الدولار

ارتفاع طفيف لسعر الذهب بسبب تراجع الدولار

ارتفعت اسعار الذهب يوم امس الاربعاء ، لتبقى الان ثابته فوق اسعار افتتاح هذا الاسبوع ، الامر الذي جاء بعد تراجع الدولار ، وكان سبب هذا الارتفاع هو محضر الاجتماع الفدرالي الخاص بالدولار ، والذي تلخص بعدم رفع سعر الفائدة بشكل سريع ، مما جعل المستثمرون يتجهون للذهب لتحقيق عائد أمن وثابت .

توقعات اسعار الذهب اليوم

لا يوجد اخبار قوية على الدولار اليوم ، ليبقى الذهب هو الاقوى امام الدولار ، وربما نرى ارتفاع جديد وقد يتجاوز حاجز الـ1300 دولار للاونصة ، بعد نتائج المحضر الذي أظهر محضر اجتماع البنك المركزي الأميركي أن معظم صانعي السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي يعتقدون أن زيادة أخرى في أسعار الفائدة ستكون مبررة “قريبا” إذا لم يطرأ تغيير على آفاق الاقتصاد الأميركي .

فنياً : ما زالت اسعار الذهب قريبة من سعر الدعم الاخير لها ، في حال بقاء السعر فوق مستويات الترند الصاعد عند اسعار 1285 دولار فهو دافع للصعود بأهداف تصل الى 1302 دولار ، اما في حال كسرها والاغلاق اسفلها فالهبوط الى 1250 هو الاقوى ، الذهب يتداول الان عند اسعار 1295 دولار للاونصة .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى