اخبار الذهب

اسعار الليرة السورية اليوم الجمعة 20/4/2018

اسعار الليرة السورية اليوم الجمعة 20/4/2018

استقرت اسعار الليرة السورية يوم امس ، وحتى صباح اليوم مع تقدم طفيف امام العملات الاخرى ، بعد التراجع الذي حصل لها جراء التهديدات الامركية والضربة على مناطق الجيش السوري ، بعد استخدام اسلحة الكيماوي المحرمة دولياً ، في ظل هذه الظروف سقطت الليرة السورية .

كم يساوي الدولار بالليرة السورية

الدولار يتقدم عالمياً ، بسبب بيانات ايجابية واستقرار الاوضاع السياسية والاقتصادية تقريباً في الولايات المتحدة الامركية ، ولكن يقابلها ايضاً الليرة السورية واستقرار الوضع في سوريا ، ومساعدة البنك المركزي لدعم الليرة السورية يبقي الاسعار كما هي دون ارتفاعات او انخفاضات كبيرة .

توقعات اسعار الليرة السورية .

نتوقع بان تحصل الليرة السورية على بعض التقدم امام العملات العالمية خلال الاوقات القادمة ، بسبب وضع الليرة قبل التوترات الاخيرة التي حصلت ، عودة الاقتصاد ، ودعم البنك المركزي الليرة ، سوف يبقي حظوظ ارتفاعها وارد جداً .

اسعار الليرة السورية اليوم الجمعة 20/4/2018

في دمشق

العملة السعر
الدولار 435 – 433
اليورو 535 – 533

هذه الاسعار غير صحيحه 100% ، لو اردت البيع او الشراء يجب التأكد من المصارف الموجودة في مدينتك .

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى