اخبار الذهب

أسعار الذهب تتحرك بشكل ضيق قبل أجتماع ترمب وشي

أسعار الذهب تتحرك بشكل ضيق قبل أجتماع ترمب وشي ، أنخفضت أسعار الذهب خلال الساعات الأخيرة أمام الدولار الأمريكي الذي حصل على دعم بسيط من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من خلال تصريحاته أن الأتفاق التجاري بين الولايات المتحدة الأمريكي والصين أصبح وشيكاً ، ليكون الدولار هو المستفيد أمام سلة العملات الأجنبية والذهب بشكل خاص ، ولكن يبقى تحت تأثير الأخبار والتصريحات القادمة .

شقق للبيع في تركيا على البحر 35 الف دولار طابو

WhatsApp +905379835404

أسعار الذهب عالمياً

يتداول الذهب الأن عند مستويات 1224 دولار للأونصة ، وسيكون تحت ضغط التصريحات والأجتماعات والتوترات التجارية هذه الأيام ، من المقرر أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بالرئيس الصيني شي جين بينغ لمنافشة بعض المشاكل التجارية في البلدين ، ولكن حسب تصريحات ترمب فأن الأتفاق سيحصل في أقرب وقت .

التوقعات القادمة للذهب

حسب الأخبار فمن الممكن أن تنخفض أسعار الذهب تدريجياً ، في حال بقاء السعر أسفل مستويات خط المقاومة الأول عند أسعار 1228 والثبات أسفله فأن البيع هو الأقوى بأهداف تصل الى 1211 ، اما في حال أختراقها فأنه مجبر على الوصول الى مستويات 1235 في الخطوة القادمة .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى