اخبار الذهب

هل تعود اونصة الذهب للارتفاع نحو 1900 دولار

هل تعود اونصة الذهب للارتفاع نحو 1900 دولار نهاية الاسبوع الحالي يوم الجمعة القادم 15 يناير 2020 ؟ اما تبقى اسفل 1900 دولار و تهبط أكثر في مناطق ال 1800 دولار بعد الهبوط القوي الذي تم تسجيله الأسبوع الماضي، هذا ما سنجيب عليه بالفقرات التالية بالأسفل بشأن احتمالية انه هل تعود اونصة الذهب للارتفاع نحو 1900 دولار أو لا .

احتمالات البقاء اسفل 1900 دولار للاونصة قائمة

لحظة كتابة هذا الموضوع يحوم سعر اونصة الذهب في البورصة العالمية حول اسعار 1860 دولار، وحسب خبراء ومحللين الذهب أنه قد تشهد أونصة الذهب هذا الاسبوع ارتفاع و لكنها مع ذلك سوف تبقى اسفل سعر 1900 دولار، فالإرتفاع المتوقع قد يستهدف سعر 1870 او 1885 في أفضل الأحوال، ومن ثم العودة الى الهبوط مره اخرى.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

أسباب توقعات عدم ارتفاع اعلى 1900 دولار

يعلل الخبراء اسباب احتمالية بقاء اونصة الذهب ادنى سعر 1900 دولار امريكي بسبب ارتفاع ما يعرف بعائد السندات الأمريكية، حيث حينما ترتفع عوائد السندات الأمريكية يؤدي ذلك الى انخفاض الذهب، وهذه العائدات لا زالت مرجحة لمزيد من الصعود الذي سوف يعيق اي صعود لذهب.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى