اخبار الذهب

الذهب يصعد الى أعلى أسعار منذ سنة ونصف

الذهب يصعد الى أعلى أسعار منذ سنة ونصف ، أرتفعت أسعار الذهب خلال تداولاته الأخيرة مساء يوم أمس وصباح اليوم الخميس الى أعلى أسعار له تقريباً من سنة ونصف السنة أمام الدولار الأمريكي ، الذي يعاني بشكل كبير خلال هذه الفترة وعدم وضوح الرؤية للمسار القادم للدولار الأمريكي .

يمكنك تحميل تطبيق الموقع على الرابط التالي :

الاسعار اليوم

سعر الذهب عالمياً

أرتفعت أسعار الذهب بسبب المخاوف والتوترات الجديدة التي ظهرت على الحالة التجارية بين أمريكا والصين ، والتي أعتبرها بعض المحللين والتجار بفشلها ، مما أقبل المستثمرين على الذهب كملاذ أمن لهم ، ويتداول الذهب الان عند مستويات 1288 دولار للاونصة حتى هذه الساعة .

شاهد ايضاً

توقعات الذهب 2019

توقعات أسعار الذهب

بعد أختراق السعر مستويات خط المقاومة الأخير عند أسعار 1287 فنحن الأن في أنتظار اغلاق السعر فوق هذه المستويات للشراء بأهداف تصل الى 1310 ، اما في حال تراجع السعر الى دون هذه المستويات فمن الممكن أن نرى مستويات 1265 مرة أخرى .

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى