توقعات الذهب

الاجندة الاقتصادية لاهم الاخبار الاقتصادية حتى 18 مايو

الاجندة الاقتصادية لاهم الاخبار الاقتصادية حتى 18 مايو

في هذا التقرير الاسبوعي ، سنتعرف على اهم الاخبار الاقتصادية التي ستؤثر على العملات وعلى الحركة العامة للعملات خلال الاسبوع الحالي ، حيث سيصدر خلال هذا الاسبوع الحديد من الاخبار الاقتصادية بعضها مهم والبعض الاخر ستكون قوته ضعيفة ، ولكن سنركز على اهم واقوى الاخبار التي من المؤكد انها ستقوم بحركة كبيرة في السوق

الاخبار الاقتصادية

لا يوجد متابع لحركة العملات او المعادن او حتى محلل للاسواق ان لا يبقى على اطلاع كامل بالاخبار الاقتصادية التي تصدر اسبوعياً ، فلهذا نحرص دائما لعرض الاخبار الاقتصادية باللغة العربية والانجليزية والوقت المخصص لها للصدور ، حتى نسهل على الجميع متابعة هذه الاخبار .

الاخبار الاقتصادية لهذا الاسبوع

اليوم الاثنين 14/5/018

اليوم الثلاثاء 15/5/2018

اليوم الاربعاء 16/5/2018

اليوم الخميس 17/5/2018

اليوم الجمعة 18/5/2018

تحذير المخاطرالتجاره بالعملاءت الاجنبيه تتضمن علي قدر كبير من المخاطر ومن الممكن أن لا تكون مناسبه لجميع المضاربين. أستعمال الرافعه الماليه في التجاره يزيد من أحتمالات الخطوره و التعرض للخساره. قبل أتخاذ قرار التجاره عليك التحقق من أهدافك الاستثماريه و مستوي خبرتك التجاريه و قدرتك علي تحمل مخاطر السوق. يمكن للمتاجران يتعرض لخساره جزء أو كل المال الذي قام بأيداعه. لا تستثمر مال أذا تعرضت لخسارته فسوف تتأثر حياتك اليوميه. رجاء دراسه التجاره بالمال و المخاطر المحاطه بها بصوره تفصيليه و قم بسؤال أهل العلم في هذا المجال ان كان لديك اي تسأل.

 

تابعنا

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/

لدينا تحليل شامل اسبوعي لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى