اسعار الحديد

سعر طن الحديد في مصر 27/2/2020

سعر طن الحديد في مصر 27/2/2020 في جميع المصانع المصرية اليوم الخميس، حيث حافظت اسعار الحديد على تماسك اسعارها امام الدولار رغم الصعود الذي حصل لسعر الدولار في مصر خلال الايام القليلة الماضية، حيث يتداول سعر الدولار في مصر الان على 15.60 بعد ان وصل الاسبوع الماضي لمستويات متدنية نحو اسعار 15.51 جنيه مصري.

سعر الحديد في المصانع المصرية اليوم

سعر الحديد في المصانع المصرية اليوم
سعر الحديد في المصانع المصرية اليوم

قد يهمك ..

سعر الدولار في مصر يوميا

نعرف لكم في الجدول في الاعلى سعر طن الحديد في مصر 27/2/2020 اليوم في مصانع الحديد المصرية، حيث بقي مستقر على الانخفاض الذي حصل قبل عدة ايام، والذي شهد خلاله السوق انخفاض الطن الواحد 250 الى 300 جنيه مصري، هذه الاسعار التي في الصورة بالجدول بالاعلى هي تسلم المصنع دون احتساب اجرة النقل او العمولة لتجار.

تحويل سعر الدولار الى الجنيه المصري

يمكنكم التعرف على تحويل سعر الدولار الى الجنيه المصري و ذلك من خلال الضغط على العبارة التي باللون الازرق في هذه الفقرة، حيث يتم نقلكم داخل الموقع الى قسم التحويل ووضع المبلغ الذي تريد معرفته في الخانة الفارغة، حيث يمكنك التعرف على قيمة اي مبلغ بالدولار كم يساوي بالجنية المصري مثل 100 دولار او 200 دولار و بسعر السوق مباشرة.

اخبار و اسعار الحديد في مصر

يمكنكم متابعة اخبار و اسعار الحديد في مصر باستمرار و ذلك من خلال الضغط على العبارة التي باللون الازرق في هذه الفقرة، حيث هناك قسم مخصص داخل الموقع لمتابعة ذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى