اسعار الذهب في فلسطين

سعر اونصة الذهب اليوم في فلسطين

سعر اونصة الذهب اليوم في فلسطين يحوذ على اهتمام الكثير من الفلسطينين، حيث يدخر الكثير من أبناء الشعب الشعب الفلسطيني اموالهم من خلال شراء اونصة الذهب السويسرية وهي الاكثر روجاً في فلسطين، في الجدول في الاسعار نضع لكم سعر اونصة الذهب في دولة فلسطين مع احتمالية تغيير الاسعار مع الوقت.

انقر هنا لمتابعة سعر اونصة الذهب من البورصة العالمية مباشرة

انقر هنا لمتابعة اسعار الذهب في فلسطين يوميا

الاسم السعر بالدينار الاردني السعر بالشيكل السعر بالدولار
اونصة الذهب 1350 دينار 6530 شيكل 1900 دولار

شاهد بالفيديو كيف تحسب سعر الذهب بنفسك

اسعار اونصة الذهب اليوم في فلسطين بالشيكل الاسرائيلي

وضعنا لكم سعر اونصة الذهب اليوم في فلسطين بالشيكل  في الفقرة السابقة و الدينار الاردني والدولار الأمريكي، كذلك هناك رابط اعلاه بالنقر عليه يمكنكم متابعة سعر أونصة الذهب بالدولار الامريكي مباشر من البورصة العالمية، حيث يتحرك السعر بشكل اتوماتيكي يتم تحديثه من البورصة دون تدخل بشري.

انقر لمتابعة سعر الدولار مقابل الشيكل مباشر

سعر الأونصة الذهب اليوم في فلسطين بالدينار الاردني

حتى تستطيع معرفة سعر الأونصة الذهب اليوم في فلسطين بالدينار الاردني او في اي وقت انقر على على العبارة الزرقاء هنا سعر اونصة الذهب لحظة بلحظة وبعدها سيتم تحويلك الى قسم به سعر اونصة الذهب بالدولار، مثلاً كان سعر الاونصة 2000 دولار، تضرب هذا الرقم بسعر 0.71 فينتج معك السعر بالدولار 2000*0.71= 1420 دينار اردني مثلاً .

توقعات الذهب في فلسطين

يمكنكم من خلال النقر على العبارة باللون الازرق في هذه الفقرة هنا معرفة توقعات الذهب في فلسطين كل اسبوع، حيث سوف يتم تحويلكم الى قسم توقعات الذهب داخل الموقع، يتم ادراج موضوع بشكل اسبوعي مره كل بداية اسبوع يوم السبت غالباً، يتحدث فيه الخبراء عن توقعات الذهب العالمية لمدة اسبوع سواء كان لصعود للاعلى الهبوط نحو الاسفل.

زر الذهاب إلى الأعلى