اخبار الذهب

الذهب يتراجع والانظار تتوجه الى قرار سعر الفائدة مساء اليوم

الذهب يتراجع والانظار تتوجه الى قرار سعر الفائدة مساء اليوم

تراجعت اسعار الذهب بشكل طفيف يوم امس الثلاثاء ، بعد استقرار واضح عليه خلال الوقت الماضي ، ويأتي هذا الانخفاض بعد ارتفاع قيمة الدولار الامريكي امام سلة العملات العالمية ، وضعف الطلب على الذهب كملاذ امن للكثير من المستثمرين ، حيث يتداول الذهب الان عند مستويات 1295 دولار للاونصة .

اسعار الذهب عالمياً

الانظار تتوجه الى قرار سعر الفائدة الامريكية على الدولار مساء اليوم ، وهو من القرارت المؤثرة في الاسواق بشكل قوي جداً ، التوقعات تشير الى ارتفاع سعر الفائدة الامريكية ربع نقطه 0.25% ، أن حصل سيكون بمثابة دفعة قوية للدولار امام العملات والذهب بشكل خاص ، وربما نرى انخفاض كبير للذهب ، ولكن الاعتماد الكلي على المؤتمر الصحفي الذي يلي القرار .

توقعات اسعار الذهب

في حال كسر السعر مستويات الترند الصاعد عند اسعار 1290 دولار ، والبقاء اسفله فهذا مؤشر على الهبوط بأهداف تصل الى مستويات 1265 دولار ، اما في حال اختراقه مستويات خط المقاومة عند اسعار 1305 والبقاء فوقها فالشراء هو السيناريو الاخر بأهداف تصل الى 1316 دولار .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب
هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى