اخبار الذهب

اتفاق امريكي اوروبي والمستفيد هو الذهب

اتفاق امريكي اوروبي والمستفيد هو الذهب

صعدت اسعار الذهب يوم امس بشكل واضح ، حيث ارتد من اقل اسعار له منذ سنه على الاقل ، وجاء على الارتفاع بعد اتفاق الولايات المتحدة الامريكية والدول الاوربية على امور كثيرة تخص ما تم ذكره مؤخراً بالحرب التجارية والتي كانت لها علاقه بالصادرات والواردات ، وهذا الشيء اعطه ارتياح قد استفاد منه الذهب وارتفع الى 1235 ولكن الان يتداول عند 1227 .

اسعار الذهب اليوم

لا سيما بأن الذهب الان يعيش حالة من عدم الاستقرار في اسعاره ، فالهبوط والصعود هو ما يقوم به الذهب بشكل غير منتظم ، ولكن بشكل عام الدولار الامريكي هو من يسير الذهب في المرحلة الماضية ، والتوقعات تقول بأن الدولار الامريكي في قوة قادمة له من خلال رفع اسعار الفائدة ، فهذا الشيء يعطي شعور السلبية للذهب .

التوقعات القادمة للذهب

تسير اسعار الذهب في قناة سعرية هابطة وقد ارتد السعر من ضلعها العلوي ، في حال بقاء السعر اسفل مستويات 1235 وهي تقاطع ضلع القناة بفايبو 23.6% ، فهذا سيساعد الذهب على الهبوط الى 1210 ، اما في حال ارتفاع اسعار الذهب الى فوق مستويات 1235 فأن 1245 قادمة .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى