اخبار الذهب

الذهب خطوة بخطوة حتى نهاية الاسبوع

الذهب خطوة بخطوة حتى نهاية الاسبوع ، تداولت اسعار الذهب صباح اليوم الثلاثاء بأرتفاع طفيف جداً، لتحافظ سعر الاونصة على مستوياتها الاعلى منذ الاشهر السابقة أمام الدولار، وتبقى الاونصة على موعد مرتقب يوم غداً الاربعاء لاجتماع الفدرالي الأمريكي واعلان بعض النتائج.

الذهب اليوم الثلاثاء

الذهب ينتظر قرار الفائدة الامريكية
الذهب ينتظر قرار الفائدة الامريكية

لا يوجد محرك قوي للاسواق اليوم الثلاثاء، وبالنظر الى الاجندة الاقتصادية لهذا اليوم نجد بأن هناك خبر وحيد للدولار الامريكي وهو  ثقة المستهلك الامريكي، طبعاً هذا المؤشر مهم جداً ومن الممكن ان يؤثر على حركة الذهب حسب النتيجة، اذا كان ايجابي يرتفع الدولار وينخفض الذهب والعكس.

تعرفوا على توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 28/1/2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

الذهب الاربعاء

غداً الاربعاء هو يوم مهم جداً في مسيرة الذهب، وهو أول مراحل حركة الذهب لعام 2022، حيث سيتم الاعلان عن سعر الفائدة الامريكية، وبعدها سيكون هناك اجتماع الفدرالي الأمريكي ليحدد الموعد لرفع الفائدة الامريكية لاول مرة هذا العام، وهو ما يؤثر على الذهب بشكل كبير.

الذهب يوم الخميس

بالدرجة الثانية يبقى الذهب تحت تأثير الدولار واخباره، بعد يوم سيكون فيه الذهب قد استوعب الفائدة على الدولار ، يبقى يوم الخميس يوم مهم ايضاً للدولار، حيث تصدر بعض البيانات الاقتصادية المهمه، وهي إعانات البطالة و القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) وغيرها.

الذهب يوم الجمعة

تتراجع الاخبار الامريكية وتبقى بعضها الغير مهم أو الغير مؤشر بشكل كبير على حركة الدولار، يوم الجمعة سيكون يوم متوسط الحركة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى